شرح برنامج eclipse لعمل تطبيقات الجافا
اذا نعمل برنامج بالجافا لازم نسوي project and class نضغط على file
project name : اسم project حقك هذا بيكون او بالعربي مشروع
نضغط new - class و نحط اسم لل كلاس
ذا بعد ما نكتب الكود حقنا نحط على رن او علامه التشغيل اللي باللون الاخضر
هذا يبيين ان عندنا خطا في البرنامج و الخطا يمكن يكون فاصله او حرف كبير وانت كاتبه بخط صغير او حرف قبل حرف
الى هنا تكمن بداية الشرح كأول موضوع في الجافا










0 التعليقات:
إرسال تعليق